JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
واتس اب جي بي 2022 اخر اصدار جي بي واتساب | 2022 GBWhatsApp

واتس اب جي بي 2022 اخر اصدار جي بي واتساب | 2022 GBWhatsApp

#GBWhatsApp
0
(0)
author-img
Health Gym Beauty

 واتس اب جي بي من أحد أفضل التطبيقات المعدلة التى يكثرحولها البحث والسؤال دائما خصوصا بعد ما قام به مطور التطبيق من تلبيه احتياج المستخدم ، حيث أن النسخة الرسميه للواتس اب لا توفر احتياجات المستخدمين من امكانيه اخفاء حالتهم أو إخفاء الظهور أو الرد التلقائي أو أمور اخرى كثيره يرغب بها مستخدمي الهواتف الذكية لهذا جاءت لكم هذه النسخة المعدلة حتى تستطيعون تنزيل جي بي واتس اب والحصول على كل المميزات المتوفره فيه.

بالإضافة كذلك أنه يمكن أن تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته برقم هاتف وتترك النسخه الاصليه برقم هاتف اخر وبهذا تكون حصلت في هاتفك على تطبيقين من الواتس ، كما يتم الاعتماد على طريقة عمل واتس اب جي بي من خلال التعديل على ملفات التحديث الخاص بالنسخة الرسميه واضافتها للتطبيق بجانب تحديث كل الإصدارات الخاصة به بشكل دوري ، حيث كل اصدار يعالج المشكله التى كانت في الاصدار القديم قبله ويمكن جدا الان أن تقوم بتحميل التطبيق حتى ترى بنفسك ما يمكن أن تحصل عليه.

تحميل واتس اب جي بي النسخة الاخيرة





حتى يتم تحميل واتس اب جي بي الى هاتفك بدون فقد اى شىء من محادثاتك عليك أن تراعي امر مهم ، وهو أن تقوم بعملية النسخ الاحتياطي التى تضمن لك وجود نسخه من محادثاتك على النسخة المعدلة من تطبيق الواتساب وذلك يتم بالخطوات التاليه :

  1. قبل أن تقوم بتحميل جي بي واتس اب على هاتفك يراعي أن تقوم بالدخول الى اعدادات التطبيق اولا ثم الدردشات وبعد ذلك الضغط على كلمه نسخ احتياطي ، وبهذا تكون مطمئن من انك سوف تستعيد هذه الدردشات عقب إجراء عملية التسجيل على النسخة المعدلة من الواتساب.
  2. ثم قم بتنزيل واتس اب جي بي بالنسخة التى تريدها على هاتفك ، ثم أكمل بيانات التسجيل بذكر الاسم ورقم الهاتف وبعد ذلك اضغط على استعادة النسخ الاحتياطي وسوف تقوم بالانتظار دقائق معدودة ليتم تحميل كل المحادثات في النسخة الجديدة الخاصة بك.

مميزات واتس اب جي بي

اولا الخصوصية : حيث أن خصوصيتك في جي بي واتس اب محفوظه تماما ، حيث يجعلك هذا التطبيق قادر على إخفاء رؤيتك لحالة أصدقائك بالإضافة إلى منع رؤية اصدقائك اخر ظهور لك على الواتس بجانب اخفاء استلامك للرساله اذا قمت بقرائتها واخفاء علامه الميكرفون الزرقاء عند سماعك لاي تسجيل من اصدقائك سواء داخل المجوعات أو بشكل شخصي مع الأصدقاء بالاضافة كذلك يمكنك هذا التطبيق المميز من إخفاء كلمه جاري الكتابة أو جاري التسجيل اى أن خصوصيتك مشفره تماما عند تنزيل واتس اب جي بي.

فصل الانترنت عن التطبيق : من الامتيازات الخاصة بهذا التطبيق أنه يجعلك تستطيع أن تقوم بفصل البيانات الخاصة بالانترنت عن التطبيق بدون الحاجه الى فصل الانترنت بشكل عام عن باقي التطبيقات.

المرونه مع الوسائط المرسلة : يوفر لك جي بي واتساب امكانيه ارسال الصور وكذلك الفيديوهات والتسجيل الصوتى بجوده عاليه ، بالإضافة إلى إتاحة مشاركه موقعك مع اصدقائك بالإضافة إلى ارسال كل الملفات بجميع انواع الصيغ المختلفه.

واتساب رقمين : من الامتيازات الجيدة التى يمنحك إياها هذا التطبيق هو جعل هاتفك يستطيع أن يحصل على تطبيقين معا من الواتس اب أحدهما بالنسخة الرسميه برقم هاتفك والنسخة الأخرى من المعدلة برقم هاتف اخر.

المرونه وذلك من خلال استطاعتك في وضع حاله شخصية على تطبيقك ب ٢٥٠ حرف بدل من ١39 حرف كما في النسخه القديمه بجانب رفع فيديو كبير وليكن مدته سبع دقائق في اقل من ثلاثين ثانيه بجانب اتاحه ارسال وفيدهات تصل إلى ٣٠ ميجا بدل من ١٦ ونفس الأمر للتسجيلات الصوتية ، حيث يمكنك هذا التطبيق من المرونة في الاستخدام واتاحه أمور كثيره لم تتوفر لك في النسخه الاصليه.

سادسا : واتس اب جي بي يوفر لك اماكنية ارسال التنبيهات لك في حال أراد صديقك أن يقوم بمسح اى رسائل خاصة بينكم ، وذلك حتى تقوم باسترجاعها اذا اردت بجانب أيضا ارسال تنبيه بخصوص تغير حاله صديقك او صورته الشخصيه بالإضافة إلى امكانيه رؤية رسائل صديق معين داخل رسائل المجموعه بشكل منفصل عن باقي الرسائل الاخرى بالإضافة كذلك أنه يتيح لك حجب اى اتصال لا تريده من اى شخص لا تود الرد عليه أو امكانيه الرد التلقائي في حال لم يتوفر لك وقت لذلك.

سابعا : الاضافات المتوفرة بهذا التطبيق كثيره ومتعددة كما ذكرناها بالإضافة كذلك إلى امكانيه تغير ٢٠ خط مختلف عند الكتابة بجانب إضافة الكثير من الملصقات المميزه جدا والغير موجودة بالنسخة الرسميه بجانب أيضا اتاحة ارسال أكثر من ٩٠ صوره لاي شخص مره واحده بدون الحاجة الى ارسال عشرة صور في كل مرة.

تنزيل واتس اب جي بي اخر اصدار



واتساب جي بي تم إصداره بالعديد من النسخ المتطوره وكل نسخه تختلف عن الاخرى، حيث قام مطور التطبيق دائما في حل المشاكل التى واجهت المستخدم في النسخ القديمه حتى وصلنا اليوم إلى اخر اصدار من نسخة واتس اب جي بي والتى تميزت بأمور كثيره لاسيما التى ذكرناها معكم في هذا المقال ولكن أمور أخرى كثيره كان لها واقع التأثير على مستخدمي هذا التطبيق وسوف نذكر معكم الامتيازت الخاصة بهذا الاصدار والمشاكل الذى قام بحلها :

  • يمتاز اخر اصدار من التطبيق بالأمان التام حيث لا يعرضك مطلقا للحظر كما كانت تفعل لك الكثير من النسخ الأخرى القديمه للتطبيق ، بجانب السهولة في الاستخدام والتثبيت بدون اى ضرر أو ثقل قد يحدث ويصيب جهازك بجانب حمايتك من الاعلانات وكذلك اى نوافذ منبثقة قد تتعرض لها من احد التطبيقات الأخرى.
  • يوفر لك هذا الاصدار امكانيه منع حذف الرسائل الخاصة بك من اى صديق في حال حاول استرداد الرساله فإن الرساله لا يتم حذفها في هذه النسخه.
  • في الاصدار القديم كانت توجد مشكله عدم ظهور الخريطه في حال اردت ارسال موقعك الى صديق ما لهذا جاء هذا الاصدار الحديث مع حل لهذه المشكله وذلك بظهور الخريطه عند مشاركه موقعك مع اصدقائك.
  • توفير ميزه الرد التلقائي السريع والرسائل المجدولة في حال اردت ان ترسلها لشخص ما أو لعدد من الأشخاص في وقت واحد.
  • إتاحة ميزة التعديل على الصور من خلال إضافة الكثير من الفلاتر مثل تحسين الإضاءات والكتابة على الصور وأمور أخرى مميزة جدا في هذا الاصدار قبل ارسال الصوره ومشاركتها مع اصدقائك.
  • توفير امر عرض اى رسالة طويله مهما كانت عدد الكلمات بدون وجود كلمه قراءة المزيد.
  • يمكنك الان مع هذا الاصدار أن تعرف مقدار التخزين الذي برسائلك ووسائطك الموجوده على الواتس اب من خلال الدخول الى اعدادات التطبيق وبعد ذلك الضغط على حجم التخزين للمستخدم ثم الضغط على التخزين المستعمل وسوف ترى مساحة البيانات المستخدمة.
  • أصبح بإمكانك الان مع هذا الاصدار ارسال مائه مستند بدل من ارسال ٣٠ كما في النسخه القديمة.

تنزيل واتساب جي بي !
الاسمبريد إلكترونيرسالة

🚨 لدعم الموقع عن طريق الباى بال PayPal 👇
google-playkhamsatmostaqltradent